#1  
قديم 01-07-2010, 09:15
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
 
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
نقـــاط الخبـرة: 10
أهداف نهائى كاس العالم 2010 : اسبانيا & هولندا
نهائى كأس العالم 2010 مباراة نهائى كاس العالم 2010

Cant See Images

أهداف نهائى كاس العالم 2010 : اسبانيا & هولندا

Spain.1-0.Netherlands

Cant See Images

حصريا هدف مباراة اسبانيا وهولندا فى نـــهائى كأس العالم 2010 وفوز اسبانيا بكأس العالم




الناس صدقو الأخطبوط وعندهم حق لأن كل توقعتو كـــانت بنسبة 100% وعلى فكرة العملية عملية حظ مش اكتر ولا اقل لان فى يورو 2008 قال ان المانيا هتكسب اسبانيا فى النهائى وكان توقعو خطأ

بس لا يعلم الغيب الا الله وكذب المنجمون ولو صدفو = صدقوا

Cant See Images

حمل Cant See Links





وصدقت توقعات بول.. انييستا يضع اسبانيا على عرش العالم.. فيديو وصور

Cant See Links
Cant See Links

Cant See Images
منتخب اسبانيا بطل كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا
11
يوليو
2010


وصدقت توقعات الأخطبوط بول ووضع الكتالوني الرائع اندريس انييستا أسبانيا على عرش العالم للمرة الأولى في تاريخها بعد ان سجل هدفاً قاتلا في قلب الطاحونة الهولندية في الدقيقة 116 ليقتنص الماتدور الاسباني لقب بطولة 2010 من أحضان افريقيا.
وكان الأخطبوط "بول" الذي يعيش في متحف الأحياء المائية بمدينة أوبيرهاوزن الألمانية والذي توقع كل نتائج المنتخب الألماني في البطولة قد توقع الجمعة الماضية فوز الماتادور الإسباني بكأس العالم على حساب هولندا.
وكما صدقت توقعات الأخطبوط بول، صدقت أيضا توقعان الهولندي اريين روبين الذي قال في تصريحات صحفية قبل اللقاء إنه يخشى من أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز بشكل كبير بينما لا يرى أن فيا هو الأخطر بين صفوف الماتادور.
وباتت اسبانيا التي ستحتل المرتبة الأولى في التصنيف الشهري للفيفا بعد الفوز بهذه البطولة أول منتخب اوروبي يفوز بالبطولة خارج القارة الأوروبية بالرغم من هزيمتها الأولى أمام سويسرا بهدف نظيف، وباتت ثاني منتخب يفوز بالمونديال بالزي البديل بعد انجلترا 1966.
هولندا لم تخسر النهائي فقط، بل انها خسرت مباراتها الأولى بعد انجاز تاريخي بخوض 25 مباراة دولية دون هزيمة، وخسارة أولى في هذه البطولة تحديدا.
ولجأ المنتخبين الاسباني والهولندي لشوطين اضافيين بعد انتهاء الوقتين الاصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت للمنتخبين على مدار المباراة التي تألق فيها بشكل لافت الحارس الاسباني ايكر كاسياس والهولندي فان برونكهورست.
وسجل انييستا هدف المباراة "القاتل" بعد بينية رائعة من لاعب ارسنال الانجليزي فابريجاس الذي اشترك في الشوط الثاني بديلا لألونسو.
سيطرة أسبانية وعنف متبادل
شهدت النصف ساعة الأولى سرعة كبيرة من الفريقين وبخاصة من الجانب الاسباني وإن شهدت أيضا حماسا مفرطا من الجانبين، وظهر ذلك في اشهار الحكم الانجليزي هاورد ويب لأربع بطاقات صفراء متتالية لبويول وراموس من اسبانيا، وفان بوميل وفان بيرسي من هولندا.
سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد كان أبرز الاسماء في النصف الأول من الشوط بعد ان أضاع فرصتين مؤكدتين الأولى في الدقيقة 5 بعد ان استقبل برأسه عرضية تشابي ولكن الحارس ستيكيلنبورج كان في الموعد وأنقذ الكرة، والثانية في الدقيقة 11 بعد ان توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها المدافع الهولندي جون هيتينجا.
وشهدت الدقيقة 12 البصمة الأولى لهداف المونديال دافيد فيا بعد ان حول عرضية الونسو من الناحية اليمنى قوية في الشباك الخارجية للحارس ستيكيلنبورج.
استفاقة هولندية
وتولى ويسلي شنايدر - شريك فيا في لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف- تنفيذ الهجمة الأولى لهولندا في الدقيقة 18 بعد ان سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها بثبات حارس الريال إيكر كاسياس.
وأكتفى الحكم الانجليزي هاورد ويب بإشهار البطاقة الصفراء في وجه الهولندي نايجل دي يونج في الدقيقة 27 بعد ان ركل متعمدا صدر تشابي ألونسو.
بعدها، نفذت هولندا جملة تكتيكية رائعة من ركنية عن طريق روبين في الدقيقة 38 لكن المدافع يوريس ماثيسسن أخطأ في ترجمتها لهدف تاريخي في النهاية، تبعها مباشرة هجمة مرتدة للماتدور الاسباني بعد ان أنطلق بيدرو مهاجم الفريق الكتالوني وصوب كرة قوية بقدمه اليسرى مرت بقليل بجوار القائم الأيسر للحارس الهولندي.
وكاد اريين روبين ان يسجل الهدف الأول للطاحونة الهولندية بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كاسياس ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول.
بداية هادئة وتألق لافت للقديس
بداية الشوط الثاني لم تشهد اثارة البداية النارية للشوط الأول وان تحصل لاعبين من هولندا على بطاقتين صفراء في العشر دقائق الأولى من الشوط هما جيوفاني برونكهورست الذي اعلن اعتزاله الكرة بعد هذه المباراة، والمدافع جون هيتينجا.
وتألق ايكر كاسياس - أفضل حارس في المونديال بلا منازع - وانقذ انفراد محقق من الجناح الطائر لهولندا اريين روبين في الدقيقة 62 وأبعد الكرة بقدمه ركنية، وتحصل بعدها خوان كابديفيلا على البطاقة الصفراء الثامنة في المباراة والثالثة لمنتخب بلاده.
اشتعلت المباراة بعد كرة روبين، ورد فيا بهجمة خطيرة للاسبان بعد ان استقبل عرضية خيسوس نافاز - الذي اشترك بدلا من بيدرو – من الناحية اليمنى وسدد الكرة قبل ان تنشق الأرض وتخرج هيتينجا الذي أبعد الكرة ركنية من على خط المرمى.
وأطلق سيرجيو راموس قذيفة برأسه في الدقيقة 77 بعد ركنية من تشابي هيرنانديز لكن كرته علت العارضة بقليل لتضيع فرصة هدف مؤكد للماتدور الاسباني.
وعاد القديس كاسياس - كما يحب ان يلقبه الجمهور الاسباني – وانقذ انفراد اخر من روبين الذي تحصل على الانذار التاسع في المباراة لاعتراضه على الحكم هاورد ويب مطالبا بضربة جزاء بعد ان ادعى ان بويول اعاقه وهو في طريقه للمرمى.
الشوط الثالث للاسبان
الشوط الثالث أو الاضافي الأول شهد اثارة وسرعة قصوى، بدأ بهجمة خطيرة للمنتخب الاسباني في الدقيقة 94 بعد تبادل للكرة للاعبين الاسبان انتهت ركنية في النهاية.
وواصل الاسبان هجماتهم الخطيرة، وأبعد الحارس مارتن ستيكيلنبورج انفراد محقق من فابريجاس – الذي حل بديلا لألونسو مع نهاية الشوط الثاني في الدقيقة 96.
ورد المدافع يوريس ماتييسن بهجمة خطيرة للطاحونة الهولندية بعد ان استقبل ركنية شنايدر برأسه لكن كرته تمر فوق عارضة كاسياس بقليل.
ثم تباطأ لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا أمام المرمى الهولندي ليبعد المخضرم برونكهورست كرة خطيرة على مرمى فريقه في الدقيقة 100، قبل ان يتبعها تسديدة من نافاس لاعب اشبيلية ترتطم بالشباك الخارجية لمرمى الحارس ستيكيلنبورج.
انييستا ملك اسبانيا
وتحصل جون هيتينجا على البطاقة الصفراء الثانية مع بداية الشوط الرابع ليطرد من المباراة وذلك بعد اعاقته لانيستا وهو في طريقة لمرمى الحارس الهولندي.
وكاد شنايدر ان يسجل هدف المونديال في الوقت القاتل وبالتحديد مع الدقيقة 113 لكن كاسياس ابعد كرته خارج المرمى ببراعته المعهودة.
ومرر فابريجاس كرة هدف المجد لانيستا أمام المرمى الهولندي لم يتوانى الأخير في تسديدها في الشباك في الوقت القاتل مع الدقيقة 116.
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
 
ENG.lion غير متواجد حالياً
قديم 01-07-2010, 09:24  
Lightbulb نهائى كأس العالم 2010 مباراة نهائى كاس العالم 2010
#2
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
اهداف مباراه المانيا vs اورغواى :: فى اطار مباريات تحديد المركز الثالث كاس العالم 2010



Cant See Images

اهداف Cant See Linksالمانيا vs اورغواى :: فى اطار مباريات تحديد المركز الثالث كاس Cant See Links2010
المانيا VS اورغواى




Cant See Links



تحليل .. كيف تواجه ألمانيا فاعلية هجوم اوروجواي

Cant See Images
تحليل لمباراة المانيا واوروجواي
تلتقي ألمانيا مع أوروجواي السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم 2010 المقامة حالياً بجنوب افريقيا.
وتقام المباراة في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بورت اليزابيث.
وتشهد المباراة عودة المهاجم لويس سواريز لاوروجواي بعد غيابه أمام هولندا في نصف النهائي لتعرضه للطرد في ربع النهائي مع غانا.
وعلى الجانب الآخر يعود المهاجم المتألق توماس موللر لألمانيا بعد غيابه هو الآخر أمام اسبانيا في نصف النهائي بسبب الحصول على بطاقتين صفراويتين.
شاهد تحليل انفوجرافي لمباراة ألمانيا وأوروجواي
Cant See Images
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 09:46  
Thumbs up فوز الاسبان على الالمان 1/0 فى نصف النهائى كأس العالم 2010
#3
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
فوز الاسبان على الالمان 1/0 فى نصف النهائى كأس العالم 2010


Cant See Images


اسبانيا تتخطى ألمانيا لتواجه هولندا من أجل بطل جديد للمونديال


Cant See Images

تأهلت إسبانيا لنهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعد فوزها على ألمانيا بهدف نظيف لتلتقي هولندا في النهائي الأحد.

وستحمل مباراة النهائي بطلاً جديداً للمونديال كون المنتخبين الهولندي والاسباني لم يسبق لهما التتويج باللقب العالمي.
وسجل كارلوس بويول هدف المباراة الوحيد قبل ثلث ساعة من النهاية برأسية رائعة لتلعب إسبانيا نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخها.

ملخص الشوط الأول
وبدأ اللقاء مع سيطرة إسبانية من قبل الطرف الاسباني الذي لعب أكثر ثباتاً وثقة ورغبة في الفوز.
ومرر تشابي هيرنانديز قبل مرور عشر دقائق من الشوط الأول لديفيد فيا الذي يسدد في جسد الحارس مانويل نوير.
وتبع انفراد فيا رأسية لزميله في صفوف برشلونة كارلوس بويول من عرضية تشابي هيرنانديز.
ودخلت ألمانيا في المباراة على استحياء في ظل أفضلية اسبانية بفضل خط الوسط الكتالوني بقيادة تشابي وأندرياس انيستا.
وتصدى ايكر كاسياس لقذيفة البديل تروفوسكي الذي حل محل توماس موللر الموقوف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء ضد الارجنتين.
وعادت اسبانيا لامتلاك الكرة مع نهاية الشوط الأول لكن دون خلق الخطورة المطلوبة في ظل اعتماد الماني على الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.


ملخص الشوط الثاني
واخترق المبدع بيدرو رودريجيز دفاعات ألمانيا ومر من واحد تلو الآخر لكنه مرر لتشابي ألونسو الذي سدد بجوار القائم.
وصوب ألونسو من جديد بعد مجموعة تمريرات أنهاها تشابي هيرنانديز بالتمرير لألونسو الذي صاروخه كان قريباً جداً من مرمى الحارس مانويل نوير.
وصوب فيا من على حدود منطقة الجزاء بجوار مرمى القائم الايسر لمانويل نوير، واخترق انيستا الجانب الايمن للدفاع الألماني ومرر لكن الكرة لم تجد من يسددها في المرمى.
وأدخل لوف توني كروس بدلاً من تروفوسكي الذي لم ينجح في تعويض غياب توماس موللر من أجل عمل سرعة في الهجوم المرتد الألماني.
وكاد كروس أن يفتتح التسجيل قبل 22 دقيقة من النهاية بعد تلقيه عرضية رائعة من لوكاس بودولسكي.
وكان الرد الاسباني بتسجيل هدف المباراة الوحيد قبل 18 دقيقة من النهاية برأسية كارلوس بويول التي اخترقت مرمى نوير من عرضية تشابي.
وأخرج فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لاسبانيا فيا ليدخل فيرناندو توريس، بينما خرج سامي خضيرة ولعب ماريو جوميز.
وأضاع بيدرو انفراداً تاماً في ظل وجود مدافع ألماني واحد لكن تباطىء لاعب برشلونة ظلت النتيجة كما هي ويخرج اللاعب لينزل ديفيد سيلفا.
حاولت ألمانيا الدخول في المباراة لكن دون جدوى لتنفتح الدفاعات أمام الماتادور الذي نجح في التحكم في سير المباراة ليفوز بالمباراة.
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 08:17  
Thumbs up هدف اسبانيا في المانيا - كأس العالم 2010
#4
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.lionCant See Links
فوز الاسبان على الالمان 1/0 فى نصف النهائى كأس العالم 2010






اسبانيا تتخطى ألمانيا لتواجه هولندا من أجل بطل جديد للمونديال


Cant See Images

تأهلت إسبانيا لنهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعد فوزها على ألمانيا بهدف نظيف لتلتقي هولندا في النهائي الأحد.

وستحمل مباراة النهائي بطلاً جديداً للمونديال كون المنتخبين الهولندي والاسباني لم يسبق لهما التتويج باللقب العالمي.
وسجل كارلوس بويول هدف المباراة الوحيد قبل ثلث ساعة من النهاية برأسية رائعة لتلعب إسبانيا نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخها.

ملخص الشوط الأول
وبدأ اللقاء مع سيطرة إسبانية من قبل الطرف الاسباني الذي لعب أكثر ثباتاً وثقة ورغبة في الفوز.
ومرر تشابي هيرنانديز قبل مرور عشر دقائق من الشوط الأول لديفيد فيا الذي يسدد في جسد الحارس مانويل نوير.
وتبع انفراد فيا رأسية لزميله في صفوف برشلونة كارلوس بويول من عرضية تشابي هيرنانديز.
ودخلت ألمانيا في المباراة على استحياء في ظل أفضلية اسبانية بفضل خط الوسط الكتالوني بقيادة تشابي وأندرياس انيستا.
وتصدى ايكر كاسياس لقذيفة البديل تروفوسكي الذي حل محل توماس موللر الموقوف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء ضد الارجنتين.
وعادت اسبانيا لامتلاك الكرة مع نهاية الشوط الأول لكن دون خلق الخطورة المطلوبة في ظل اعتماد الماني على الكرات المرتدة لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.


ملخص الشوط الثاني
واخترق المبدع بيدرو رودريجيز دفاعات ألمانيا ومر من واحد تلو الآخر لكنه مرر لتشابي ألونسو الذي سدد بجوار القائم.
وصوب ألونسو من جديد بعد مجموعة تمريرات أنهاها تشابي هيرنانديز بالتمرير لألونسو الذي صاروخه كان قريباً جداً من مرمى الحارس مانويل نوير.
وصوب فيا من على حدود منطقة الجزاء بجوار مرمى القائم الايسر لمانويل نوير، واخترق انيستا الجانب الايمن للدفاع الألماني ومرر لكن الكرة لم تجد من يسددها في المرمى.
وأدخل لوف توني كروس بدلاً من تروفوسكي الذي لم ينجح في تعويض غياب توماس موللر من أجل عمل سرعة في الهجوم المرتد الألماني.
وكاد كروس أن يفتتح التسجيل قبل 22 دقيقة من النهاية بعد تلقيه عرضية رائعة من لوكاس بودولسكي.
وكان الرد الاسباني بتسجيل هدف المباراة الوحيد قبل 18 دقيقة من النهاية برأسية كارلوس بويول التي اخترقت مرمى نوير من عرضية تشابي.
وأخرج فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لاسبانيا فيا ليدخل فيرناندو توريس، بينما خرج سامي خضيرة ولعب ماريو جوميز.
وأضاع بيدرو انفراداً تاماً في ظل وجود مدافع ألماني واحد لكن تباطىء لاعب برشلونة ظلت النتيجة كما هي ويخرج اللاعب لينزل ديفيد سيلفا.

حاولت ألمانيا الدخول في المباراة لكن دون جدوى لتنفتح الدفاعات أمام الماتادور الذي نجح في التحكم في سير المباراة ليفوز بالمباراة.



هدف اسبانيا في المانيا - كأس العالم 2010
Cant See Links
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 08:34  
افتراضي رد: نهائى كأس العالم 2010
#5
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
لغز الأخطبوط مستمر والله اعلم بجد حاجة غريبة Cant See Images

Cant See Images
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 07:47  
Thumbs up بعد هدفه القاتل .. انييستا "المؤلم" أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وهولندا
#6
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
بعد هدفه القاتل .. انييستا "المؤلم" أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وهولندا

Cant See Images
اندرياس انيستا يخلع قميصه بعد الهدف كما فعلها عقب هدف تشيلسي

فاز اندرياس انييستا "المؤلم بأهدافه" بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده إسبانيا وهولندا في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.


ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة، اللاعب انيستا جائزة أفضل لاعب نظرا للمستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة، فضلا عن تسجيله هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من نهاية الوقت الاضافي الثاني.
يذكر ان انييستا قد سجل هدفا قاتلا مع برشلونة في مرمى تشيلسي بنصف نهائي دوري ابطال أوروبا العام قبل الماضي في الدقيقة 93، ليحقق التعادل 1-1 ويؤهل فريقه لنهائي البطولة والفوز بها بعد ذلك.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يحقق فيها الماتادور الاسباني بطولة كأس العالم في تاريخه
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 07:55  
Cool فورلان يحصد جائزة أفضل لاعب.. وكاسياس أفضل حارس في المونديال
#7
 
الصورة الرمزية ENG.lion
(مهندس مجتهد)
تاريخ التسجيل: 12 2009
المشاركات: 410
ENG.lion is on a distinguished road
فورلان يحصد جائزة أفضل لاعب.. وكاسياس أفضل حارس في المونديال
Cant See Images

جوهانسبرج (وكالة الانباء الاسبانية):

حصل نجم منتخب أوروجواي وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو فورلان، على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وحصل فورلان على 23.4% من إجمالي أصوات الصحفيين المعتمدين للمونديال، متقدما على الهولندي فيسلي شنايدر، الذي حصل على جائزة الكرة الفضية بحصوله على 21.8% من الأصوات، وخلفهما ديفيد فيا نجم هجوم إسبانيا الذي حصل على الكرة البرونزية بحصوله على 16.9%.
وكان الفرنسي زين الدين زيدان قد نال الجائزة في مونديال 2006 في ألمانيا، وقبله الحارس الألماني أوليفر كان في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 ، ومن خلفهما البرازيليين رونالدو في مونديال فرنسا 1998 وروماريو في مونديال الولايات المتحدة 1994 على الترتيب.

كاسياس أفضل حارس مرمي
كما فاز قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
واستحق كاسياس عن جدارة الجائزة بعد تصديه الرائع عن عرين منتخب الماتادور طوال مباريات المونديال واستقبال مرماه لهدفين أمام سويسرا وتشيلي.
وسبق أن فاز بالقفاز الذهبي (جائزة ليف ياشين السابقة) في البطولات الأربع الأخيرة كل من الإيطالي جانلويجي بوفون في مونديال 2006 بألمانيا، والألماني أوليفر كان في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 ، والفرنسي فابيان بارتيز في مونديال فرنسا 1998 والبلجيكي ميشيل بريدهوم في مونديال الولايات المتحدة 1994
توقيع : ENG.lion
[IMG]http://i47.tinypic.com/qs15jn.jpg[/IMG]
ENG.lion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, العالم, نهائي, كأس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداف مباراة هولند واسبانيا نهائي كاس العالم 2010 Cleaner منتدى الرياضة - Sports Forum 11 11-07-2010 05:24
ترتيب مجموعات نهائى الدور الاو ل الكاس العالم 2010 سماح صابر منتدى الرياضة - Sports Forum 0 26-06-2010 09:00
مباشرة مباراة نهائي كأس مصر 2010 Cleaner منتدى الرياضة - Sports Forum 7 07-06-2010 10:27
يد مصر تسحق فرنسا وتتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للشباب el magican منتدى الرياضة - Sports Forum 0 16-08-2009 02:08
دانييل الفيس يرسل البرازيل الي نهائي كاس العالم للقارات super man منتدى الرياضة - Sports Forum 0 25-06-2009 11:36


الساعة الآن 10:03 بتوقيت مسقط